غوارديولا يكشف موعد عودة هالاند، ويوجه رسالة لبيكيه

انكلترا – فريق التحرير

 

كشف بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إرلينغ هالاند “تحسن للغاية” وقد يعود للعب في مواجهة فولهام يوم السبت.

 

ولم يغامر غوارديولا بهالاند في مواجهة إشبيلية بدوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع، بعد أن حسم سيتي بالفعل صدارة المجموعة، وذلك بعدما تعرض النرويجي لإصابة أمام ناديه السابق بروسيا دورتموند في الأسبوع السابق.

 

وسجل هالاند، الذي انسجم سريعا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتقاله لمانشستر في فترة الانتقالات الصيفية، 22 هدفا في مختلف المسابقات، وقد يحظى بفرصة لزيادة رصيده المذهل غدا السبت

 

وأبلغ جوارديولا مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة: أصبح أفضل بكثير. وسنحدد (موقفه) اليوم. إنها خطوة إيجابية، بدأ التدريب اليوم وسنرى بعد الظهيرة، وسنأخذ برأيه في الاعتبار، ورأي الطبيب (إن كان سيلعب) 90 دقيقة أو أقل، سنرى.

 

وأثنى المدرب الإسباني على جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بعدما أعلن اعتزاله هذا الأسبوع، وستكون مباراته الأخيرة مع فريقه، الذي فاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين حين كان غوارديولا مدربا له، يوم السبت.

 

وأضاف غوارديولا: خبر مفاجئ. أعرف والده ووالدته، هو إنسان رائع. كان يجيد في المباريات الكبرى، كان دائما في أعلى المستويات. كل الأندية الكبرى تحتاج للاعبين من هذا النوع.

 

وتابع: فاز بكل شيء مع برشلونة وإسبانيا. حان الوقت (للاعتزال)، والمستقبل سيكون مشرقا، هو فتى ذكي. إنه لشرف كبير لي أن أدربه، لقد أمضينا أربع سنوات رائعة معا، حلمه أصبح حقيقة، قضى 13 أو 14 أو 15 عاما (مع برشلونة).

 

وأشار مدرب سيتي، الذي يتأخر فريقه بنقطتين عن أرسنال المتصدر، قبل مباريات مطلع الأسبوع، إلى إن ثنائي منتخب إنجلترا كالفن فيلبس وكايل ووكر، غير مستعدين للظهور في التشكيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.