مهدي العقربي يُعزّي باستشهاد القائدان في جنوب اليمن الشوبجي والضامئ

بعث الشيخ القبلي البارز في جنوب اليمن مهدي العقربي برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائدان العقيد محمد الشوبجي قائد اللواء السادس مقاومة قائد وحدة مكافحة الإرهاب بمحافظة الضالع والقائد وليد الشيخ الضامئ نائب قائد قوات الحزام الأمني في الهجوم الإرهابي على مقر الحزام الأمني بالضالع .

وعبر العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن عن حزنه واسفه البالغ لاستشهاد هذان القائدان مؤكدا بان استشهادهما خسارة فادحة على الوطن خصوصا في مثل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

واشاد بمناقب وأدوار الشهيدان الشوبجي والضامئ اللذان كان لهم دوراً فاعلاً في معارك الدفاع عن الوطن والتصدي للغزاة في جبهات الشرف والبطولة، مشيداً بتضحيات أسرة الشوبجي النوعية والفريدة التي ضحت بالغالي والنفيس لأجل تراب الوطن الطاهر .

وعبر عن خالص تعازيه ومواساته لأسرتي الشهيدين الشوبجي والضامئ وأسر الضحايا من منتسبي القوات المسلحة الجنوبية سائلآ الله تعالى أن يسكنهم أعالي الجنان ، متنميًا للجرحى الذين جرحوا في المواجهات مع الإرهابيين الشفاء العاجل .

وابتهل العقربي في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهلهم وذويهم ورفاق دربهم الصبر والسلوان..إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

إعداد: يوسف الحزيبي

One thought on “مهدي العقربي يُعزّي باستشهاد القائدان في جنوب اليمن الشوبجي والضامئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *