أب يترك أطفاله أمام أحد الأبنية في كفرسوسة بدمشق

عجز أم مشكلات نفسية أم أنها القسوة، عندما تغيب الرحمة من قلوب البشر هذا ماسوف يحصل، مالدافع وراء ترك الأهل لأطفالهم عرضة الخطر في العراء، سؤال يطرح نفسه هل يوجد سبب بالطبع لا، الأولاد هم أغلى من الروح يخاف الأب والأم على أطفالهم من نسمة الهواء هذا مافطرت البشرية عليه، أما اليوم نرى عجائب الدنيا وغرائبها وماخفي أعظم.
حيث كشفت “وزارة الداخلية” في حكومة النظام اليوم تفاصيل حول حادثة ترك أب لأطفاله الثلاثة أمام أحد الأبنية في منطقة كفرسوسة بدمشق، في حادثة ليست الأولى من نوعها في تلك المناطق.
وقالت “الداخلية” إن دورية توجهت إلى المكان وعثرت على الأطفال المذكورين وتبيّن أنهم بصحة جيدة، مشيرة إلى أنه “تم إحضارهم إلى القسم وتقديم الرعاية اللازمة لهم وإجراء الفحوصات الطبية في مستشفى الأطفال”.
وذكرت الوزارة أنه “من خلال البحث والتحري عن ذوي الأطفال تمكن قسم شرطة القنوات من التوصل لمعرفة والد الأطفال، وتبيّن أنه يدعى (حسام. ب) فتم إحضاره للقسم، وبالتحقيق معه اعترف بترك أطفاله أمام بناء في محلة كفرسوسة في دمشق بسبب خلافات عائلية مع زوجته ومغادرتها المنزل منذ أكثر من عشرين يوماً”
والجدير بالذكر أن مثل هذه الحالات تكررت في مناطق سيطرة النظام، وأغلبها يكون بسبب الوضع الاقتصادي المتردي وعجز الكثير من العوائل عن تحصيل قوت يومها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.