احتراق سيارة فان أمام مقرة قيادة قوى الأمن الداخلي في مدينة الحسكة

قال مصدر في قوى الأمن الداخلي لوكالة BAZ إن تسرب البنزين من مولدة كهرباء أدى إلى اندلاع حريق في سيارة من طراز (فان) أمام مقر القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في مدينة الحسكة، وتسبب في اندلاع النيران في صهريج وسيارة مدنية كانتا قريبين من سيارة (فان).

وأن الحريق لم يتسبب في خسائر بشريةالواقع في حي الكلاسة.
وأضاف المصدر أن انفجار السيارة تسبب باندلاع حريق بصهريج لنقل المحروقات وسيارة أخرى كانت بالقرب من مكان الانفجار.


📰 أخبار ذات صلة

تابع آخر الأخبار على Baznews

READ  أحد سجناء مليشيا “قسد” يروي مأساته ويوجه رسالة للرأي العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ‏A Detainee of the “SDF” Militia Shares His Ordeal and Sends a Message to Public Opinion via Social Media.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.