بعد خسارة المغرب .. والدة الفتاة المغربية التي سخرت من رونالدو تعتذر لعشاقه

المغرب – فريق التحرير

أتوسل إليكم توقفوا عن التنمر بأبنتي فهي ترفض الأكل منذ أيام

 

قدمت والدة الطفلة المغربية التي سخرت من خروج #كريستيانو_رونالدو من كأس العالم، اعتذارها لجميع عشاق #رونالدو وكرة القدم، وذلك بعد التنمر الكبير على ابنتها التي تبلغ من العمر 9 أعوام فقط، حيث قالت الأم إن أبنتها تعاني مع حالة نفسية وترفض الأكل بسبب التنمر عليها في مواقع الاجتماعي وأيضًا من صديقاتها وتطلب التوقف عن نشر صورها.

 

تعود القصة بأن انتشر منذ أيام فيديو لفتاة مغربية، وهي تتنمر على نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد فوز المنتخب المغربي على نظيرة البرتغالي، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

 

وظهرت الفتاة في الفيديو، وهي مرتديةً قميص المنتخب المغربي، وتسخر من خسارة رونالدو في المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده والمنتخب المغربي في دور ربع النهائي، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس على برازيل أوروبا بنتيجة هدف مقابل صفر، سجّله المهاجم يوسف النصيري.

 

وتصدّر فيديو الفتاة التريند، وانقسمت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مَن أُعجب بـخفة دم الفتاة، ومن رأى أن سلوك الفتاة مستفز للغاية، وذلك بسبب أنها تتنمر على مَن هم أكبر منهم سنا.

 

وبعد الانتقاد الكبيرة الذي تعرضت لها الفتاة، قدمت والدة الفتاة اعتذارًا لمحبي نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب سلوك ابنتها في الفيديو المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وذكرت والدة الفتاة التي تبلغ من العمر 9 سنوات، أن ابنتها تمر بحالة نفسية سيئة للغاية وترفض تناول الطعام، وذلك بسبب التنمر عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديو المنتشر لها، وذلك في تصريحات لها.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *