رئيس الوزراء الجديد صالح كبزاكو يتسلم مهام منصبه

تشاد – إبراهيم بخيت بشير

تسلم رئيس الوزراء الجديد صالح كبزاكو رسميا ، اليوم الخميس 13 أكتوبر مهام منصبه من السيد باهيمي باداكي ألبرت رئيس وزراء السابق، و ذلك في حفل تسليم المهام برئاسة الوزراء .

 

وقال صالح كبزاكو رئيس الوزراء الجديد بهذه المناسبة، أقيس بوضوح المسؤولية الملقاة على عاتقي لقيادة حكومة الوحدة الوطنية الجديدة. الحكومة الانتقالية ليست حكومة عادية. إنها مهمة حكومة محددة وستتمثل في قيادة بلادنا نحو أول انتخابات حرة وشفافة في تاريخها السياسي.

 

واضاف ناضلت لأكثر من 25 عامًا من أجل انتخابات حرة وشفافة. لدي الفرصة اليوم وسأفعل كل ما في وسعي لضمان أن تصبح تشاد أخيرًا دولة نموذجية في قضايا السلام والديمقراطية.

 

حلمي هو بناء ديمقراطية منفتحة حيث تكون الحياة جيدة لجميع التشاديين. ولتحقيق ذلك ، سوف تستعين حكومتي بمهارات جميع التشاديين ، دون استثناء ، الذين يرغبون في المساهمة في هذا العمل الملهم. و في تقارب ذكاء جميع أبناء وبنات تشاد يمكننا معًا مواجهة هذا التحدي المشترك.

 

فيما أعرب رئيس الوزراء السابق ألبرت باهيمي – عن شكره وتقديره لرئيس الوزراء الجديد، متمنيا له النجاح والتوفيق في خدمته للوطن والمصلحة العامة للشعب التشادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *