60 مليون يورو لـ “مودريتش الجديد” في برشلونة

اسبانيا – فريق التحرير 

سوق انتقالات نادي برشلونة لا يتوقف. على الرغم من انتهاء الصيف مع عدد لا يحصى من الراحلين والصفقات الجديدة ، يواصل فريق برشلونة العمل على تقوية الفريق الأول ومركز لاعب الوسط المحوري هو الذي يحظى الآن بالإهتمام الأكبر لدى الإدارة الرياضية. زوبيميندي هو الاسم الأكثر شعبية ، لكنه ليس الاسم الوحيد.

 

وبحسب موقع “فوتميركاتو” ، كان برشلونة مهتمًا منذ الصيف الماضي بحالة لوفرو ماجر لاعب خط وسط نادي رين الفرنسي. كان الكرواتي ، الملقب بـ “مودريتش الجديد” ، أحد أبرز لاعبي النادي الفرنسي منذ أن وقع من دينامو زغرب وهناك بالفعل عدة أندية (ريال مدريد وأتلتيكو ، على سبيل المثال) التي أبدت اهتمامًا به.

 

وبحسب معلومات الصحيفة الفرنسية ، فإن نادي برشلونة أيضًا واحدًا من هذه الأندية المهتمة بالتوقيع معه.

 

ومع ذلك ، فإن رحيله يبدو معقدًا ، وقبل كل شيء ، باهظ التكلفة بشكل خاص. رين ، الذي وقع معه مقابل 12 مليون يورو من كرواتيا ، لن يكون مستعدًا لبيعه بأقل من 60 مليون يورو.

 

في عمر 24 عامًا ، لاعب خط الوسط الكرواتي جاهزًا لتحقيق قفزة في فريق يتمتع بطموحات أعلى ، وفي الصيف المقبل سيكون لديه عروض من فرق مهمة.

 

في برشلونة ، من الواضح أن مركز لاعب الوسط المحوري هو أحد القضايا العالقة في الأشهر المقبلة. يجب أن يبحث النادي عن بديل لسيرجيو بوسكيتس الذي لا غنى عنه لكن من المتوقع بشدة أنه سيرحل في نهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.