“اغتصاب وقتل” في الشمال السوري على يد عنصر من صقور الشمال والضحية طفل نازح عراقي… ماذا بقي لتركيا أكثر لتفعله؟!

الحسكة – حلا مشوح

أفادت مصادر محلية بمقتل الطفل “ياسين محمود ” نازح عراقي الجنسية في مدينة رأس العين شمال الحسكة، على يد عنصر من الجيش الوطني المدعوم تركياً وذلك بعد ساعات من اختطافة حيث تم العثور على جثته مرمية قرب منزل ذويه في حي “المحطة” بمدينة رأس العين، شمالي الحسكة مقتولاً بآله حادة وقطعة حجر بعد ان تعرض للاعتداء الجنسي بحسب تقرير الطبيب الشرعي.

وأضاف المصدر استنفار أمني لقوات حركة التحرير والبناء التابعة لفصيل الجيش الوطني بمدينة رأس العين وريفها شمال الحسكة على خلفية حادثة قتل واغتصاب الطفل “ياسين محمود” على يد احد عناصر صقور الشمال بمدينة رأس العين”.

 

هذا الفعل الشنيع أثار موجة غضب شعبي واسع ومطالبات بمحاسبة مرتكبي الجريمة بحق الطفل العراقي “ياسين رعد المحمود” في مدينة رأس العين شمال الحسكة والمنتمين لفصيل صقور الشمال “.

زملاء وأساتذة الـطفل العراقي ياسين محمود خرجوا بمظاهرة تضامنية في رأس العين شمال الحسكة تطالب بأخذ حقه بعد تعرضه مساء أمس للاغـتصاب و القـتل في حي المحطة بالمدينة.

و مظاهرة في بلدة سلوك شمالي الرقة تطالب بمحاسبة قاتل الطفل “ياسين رعد المحمود” المجرم “مصطفى سلامة” أحد عناصر فصيل صقور الشمال” في مدينة رأس العين .

 

الشرطة العسكرية القت القبض على الفاعل ويتم البحث على باقي افراد المجموعة المجرمة التي كانت مع الفاعل وسط غضب شعبي في المدينة ومطالبة فصيل الجيش الوطني المدعوم تركياً والشرطة العسكرية بالاسراع للكشف عن تفاصيل الجريمة التي هزت المنطقة”.

المدعو “مصطفى سلامة” من مدينة صوران بريف حماة الشمالي، مغتصب الطفل “ياسين المحمود” وقاتله، بعد اختطافة لساعات وتعرضه للاعتداء للاغتصاب والتعذيب.

عنصر تابع لفصيل صقور الشمال العاملة في صفوف الجيش الوطني شرق سوريا حيث أصدر عدد من أبناء حماة بيان اعلنوا فيه براءتهم من هذا المجرم وطالبوا بالقصاص منه في اسرع وقت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.