واتساب تطلق ميزة جديدة طال انتظارها

يواصل تطبيق المحادثات الأشهر عالميا واتساب WhatsApp تحديث مزاياه باستمرار لضمان خدمة أفضل للمستخدمين على مستوى العالم، من آخرها إطلاق ميزة تتيح للمستخدمين مشاركة مستندات يصل حجمها إلى 2 جيجبايت على الإصدارات الأخيرة منه على الهواتف الذكية لنظامي Android وiOS وكذلك سطح المكتب.

واليوم أتاح واتساب WhatsApp ميزة جديدة كان ينتظرها المستخدمون خاصة في فرق العمل كبيرة العدد، حيث أتاح التطبيق الشهير ميزة السماح لعدد أكبر من الأشخاص القدرة على إنشاء مجموعات أكبر والانضمام إليها اليوم بعدما كان يتاح ذلك لعدد محدود يقدر بنحو 257 عضوا.

وأصبح بإمكان المستخدمين اليوم القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى مجموعات واتساب لنظامي Android وiOS وكذلك سطح المكتب، وذلك بعد أن تم إصدار الميزة لعدد محدود فقط من مختبري النسخة التجريبية، لكن اليوم تم تعميمها لجميع المستخدمين على أحدث إصدارات التطبيق.

حيث أتاح التطبيق القدرة على إنشاء مجموعات تضم 512 مشاركًا أو إضافتهم لاحقًا عن طريق فتح معلومات المجموعة، ويمكن للمستخدمين التحقق من تلك الميزة وتفعليها لدى حسابه من خلال محاولة إنشاء مجموعة على التطبيق والتحقق من عدد الأشخاص الذين أصبح بإمكانه إضافتهم إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.