ريال مدريد يعزز موقعه في الصدارة على حساب نظيره ريال مايوركا

 

حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً على حساب نظيره ريال مايوركا، بنتيجة 3-0 في ختام مباريات الجولة الـ28 من الليجا، على أرضية ملعب ” إيبيروستار “، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 66 نقطة في الصدارة وبفارق 10 نقاط عن إشبيلية، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، وسط انحصار اللعب في متوسط الميدان، قبل أن يهدر بنزيما فرصة سانحة للتسجيل بعد كرة من فينيسيوس قبل أن يدخل منطقة الجزاء وسدد كرة ابعدها الحارس، وبعدها سدد ميندي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن الى ركنية في الدقيقة 5.

 

وفي الدقيقة 10 أهدر مايوركا هدف محقق بعد كرة عرضية وصلت الى موريكي الذي حولها بعيدة عن المرمى، وبعدها سدد لاعب مايوركا كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند كورتوا في الدقيقة 26، وبعدها سدد كروس كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة 28.

 

وفي الدقيقة 35، كاد مايوركا أن يسجل هدف التقدم بعد كرة افتكها مافيو من داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت في القائم ثم الى خارج الملعب، ثم كاد ريال مدريد أن يسجل التقدم بعد كرة من فينيسيوس الى ألابا الذي سددها من داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع، لينتهي الشوط الأول 0-0.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن ريال مدريد من تسجل هدف التقدم بعدما ضغط فالفيردي على لاعب مايوركا لتصل الكرة الى بنزيما الذي مررها الى فينيسيوس جونيور الذي وضعها في الشباك في الدقيقة 55، ثم خرج فالفيردي وكاسيميرو ودخل بدلاً منهما مودريتش وكامافينجا في الدقيقة 60.

 

وخرج فاسكيز ورودريجو ودخل بدلاً منهما كارفخال وأسينسيو، في الدقيقة 75 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فينيسيوس انبرى لها كريم بنزيما مسجلاً هدف ثانٍ، ثم خرج ميندي ودخل بدلاً منه مارسيلو، ثم سجل كريم بنزيما هدف ثالث برأسية بعد عرضية من مارسيلو في الدقيقة 82.

 

وتعرض كريم بنزيما لإصابة خرج على إثرها من المباراة، وكاد مايوركا أن يقلص النتيجة برأسية لكنها فوق المرمى، وبعدها سدد لاعب مايوركا كرة تصدى لها الحارس كورتوا، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 3-0.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *