محكمة نمساوية تدين فتاة طعنت شاب سوري

أصدرت محكمة نمساوية الحكم بالسجن 5 سنوات ع شابة نمساوية تبلغ من العمر 22 سنة قامت ب طعن طالب لجوء سوري للدفاع عن نفسها عندما اعتقدت أنه سيحاول اغتصابها بعد قيامه بملاحقتها ومضايقتها، لكن طالب اللجوء قال امام المحكمة كنت في حالة سكر وركضت ورائها لمعرفة الإتجاهات وتكوين صداقات لأنها شابة جميلة.

ووفق المدعي العام لرواية المدعى عليه، طالب لجوء سوري أمام محكمة فيينا يجب محاكمتة لمحاولة اغتصاب بعد ان مرت الضحية بتجربة مؤلمة باعتباره سوء فهم منها.

وقال طالب اللجوء السوري إنه لم يمسكها من الخلف على عتبة بابها ، أو صارعها على الأرض ، أو حتى حاول اغتصابها. لكنني كنت في حالة سكر وأحتاج إلى الاتجاهات. ورايتها شابة وجميلة. لذلك أردت تكوين صداقات معها. كنت قاسي بعض الشيء معها لأنني شربت الكحول. وقال عندما حاولت أن أعانقها ، قامت بطعني دون سبب. لأن الضحية لم تكن مكتوفة الأيدي أثناء الاقتراب منها. فقد أنقذها سكين ، كانت دائمًا تحمله في جيبها للحماية.

ووفق طالب اللجوء قال للقاضي أنني لا اريد أن أسرقها: “أردت فقط التعرف عليها أكثر . لقد كادت أن تقتلني!” يوبخه القاضي ستيفان أبوستول: ” إنه يسمى دفاع عن النفس! كان من الممكن أن تقتلك الضحية أيضًا. “لا يمكن لمحامي الدفاع إلا أن يطلب حكمًا مخففاً. لذلك حكم علي الشابة ب السجن لمدة خمس سنوات، والحكم ليس نهائيًا.

One thought on “محكمة نمساوية تدين فتاة طعنت شاب سوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.