بعد انتهاء مبارة اللمانيا والسعودية…. لاعب الألماني يطلب يد فتاة تركية كوردية للزواج في بث مباشر

بعد المباراة التي واجه فيها المنتخب الأوليمبي الألماني في أولمبياد طوكيو المنتخب السعودي وفاز فيها بثلاثة أهداف مقابل اثنين،

انتهز لاعب المنتخب الأوليمبي الألماني ماكس كروس كل مشجعي كرة القدم عندما أقدم خلال بث مباشر على طلب يد فتاة لطلب يد صديقته للزواج.

ظهر كروس البالغ من العمر 33 سنة على شاشة قناة (أي آر دي) الألمانية ومظاهر الفرح واضحة عليه، ونزع قميص المنتخب ليظهر تحته قميص كتبت عليه عبارة تقول:
“أنا أحبك، فهل ترغبين الزواج بي؟”، وكانت المقصودة بهذه العبارة فتاة تركية كوردية من مدينة ماردين في تركيا، اسمها ديلارا.

لم يكتف اللاعب الألماني بهذا، بل قال: يحب أحدنا الآخر منذ نحو عام، صحيح أننا بعيدان عن بعضنا البعض حالياً، لكن هذا البعد لا يقلل من حبي لك، أريد أن أقول شيئاً من هنا، وهو أني أريدك أن تتزوجيني، أحييك من هنا إلى ألمانيا.

بعد إعلان كروس هذا، جاء رد الفتاة الكوردية عليه، إذ قالت: “أجل”، معلنة بذلك موافقتها على الزواج باللاعب الألماني.

استتبع هذا الحدث أصداء كبيرة في الإعلام الألماني والعالمي، وأشارت تقارير صحفية إلى أن ماكس كروس كان قد خطط لتوجيه طلب الزواج لصديقته في أولى مباراة يخوضها في حال سجل هدفاً، لكن منتخبه خسر المباراة التي واجه فيها منتخب البرازيل، فقرر تأجيل الإعلان عن طلب الزواج.

في الليلة الماضية انضم الآلاف لمتابعي ديلارا، وقدم مشجعو المنتخب الألماني ومعجبو ماكس كروس التهاني للفتاة واللاعب الألماني بصور وطرق متنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.