المزارعون وأصحاب السيارات يشتكون من بطئ عمليه استلام المحصول في صوامع صباح الخير في الحسكة والإدارة توضح

الحسكة – فريق التحرير 

اشتكى المزارعون والفلاحون وأصحاب الشاحنات الكبيرة والصغيرة من بطء استلام محصولهم لهذا العام في محطة صباح الخير في ريف الحسكة الجنوبي.

حيث اشتكى المزارعون لمراسل شبكة BAZ من بطء عملية استلام المحصول و عبر أصحاب السيارات والشاحنات من هذه المشكلة كون أصحاب هذه السيارات ينتظرون دورهم أكثر من اسبوع كامل لتقديم محصولهم إلى المركز.

وأيضاً يشتكي المزارعون أن أصحاب السيارات والشاحنات يقبضون أجورهم بالدولار وكل يوم يقف فيه أصحاب الشاحنات والسيارات يزيد من أجرهم بمبالغ قد تصل إلى 50 دولار لليوم الواحد وهذه على نفقه المزارع.

حيث أوضح مدير مركز صباح الخير لشبكة BAZ أن الإدارة تقف على قدم وساق من أجل التسريع في عملية استلام المحصول من الفلاحين هذا العام وبالإمكانيات المتاحة.

كما أوضح المدير بأنهم يقومون بإدخال السيارات والشاحنات وتفريغها بما يقارب الـ 110 شاحنة وسيارة ضمن الدوام الرسمي للمركز وأن مركز صباح الخير سوف يقوم باستلام جميع الحبوب من كافة المزارعين والفلاحين وأصحاب الشاحنات المتوقفة عند مدخل المركز.

كما بين أن العملية تسري بشكل منظم دون وجود تجاوزات أو الاستثناءات لبعض الشخصيات أو المؤسسات التابعة للإدارة الذاتية شمال شرق سوريا وأنه لا يوجد في المركز سوى عملية استلاما محصول وبشكل منتظم ودون تجاوزات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.