مالي: وزير الخارجية يشارك في حفل الذكرى 62 لاستقلال الجمهورية الإسلامية الموريتانية

مالي – ابراهيم بخيت بشير

بدعوة من معالي السيد أحمد ولد أحميدو ، سفير موريتانيا في مالي ، شارك وزير الخارجية والتعاون الدولي ، معالي السيد عبد الله ديوب ، يوم امس الاثنين 28 نوفمبر 2022 ، في الاحتفالات التذكارية بالذكرى 62 لاستقلال الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، الدولة الصديقة والشقيقة.

 

 وبهذه المناسبة ، أعرب الوزير ديوب ، نيابة عن حكومة وشعب مالي ، عن خالص تمنياته لحكومة وشعب موريتانيا بالسعادة والازدهار.

 

 وأشاد بديناميكية التعاون المثمر والمتعدد الأوجه بين مالي وموريتانيا ، والذي اتسم بتبادلات واجتماعات دائمة بين سلطات البلدين في مجالات متنوعة ومتنوعة.

 

 وبالنظر إلى سياق انعدام الأمن المتزايد في منطقة الساحل ، شدد على الحاجة إلى زيادة تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية ، وقبل كل شيء ، العلاقات الأمنية بين البلدين.

 

 نيابة عن رئيس المرحلة الانتقالية ، رئيس الدولة ، معالي العقيد عاصمي غويتا ، أعرب عن عميق امتنانه وتقديره لفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، رئيس الدولة ، التي لم تدخر جهداً في دعم مالي في التغلب على المحن الأليمة التي تمر بها منذ بداية أزمتها ، ولا سيما خلال الفترة التي كانت فيها بلادنا تحت حظر من قبل المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا. 


📰 أخبار ذات صلة

تابع آخر الأخبار على Baznews

Siehe auch  التوتر الأمني يتصاعد في شمال شرق سوريا .. هجمات ضد القواعد الأميركية وقتلى وجرحى من قوات قسد

Schreibe einen Kommentar

Deine E-Mail-Adresse wird nicht veröffentlicht. Erforderliche Felder sind mit * markiert

Diese Website verwendet Akismet, um Spam zu reduzieren. Erfahre, wie deine Kommentardaten verarbeitet werden.