دفعته للبكاء.. لفتة إنسانية من طفلة تجاه والدها المُرهق تثير تعاطف رواد مواقع التواصل

الصين – فريق التحرير

في مقطع فيديو حظى بإعجاب وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر صاحب مطعم صيني نائما على منضدة داخل مطعمه الذي يمر بأزمة مالية نظرا لضعف الإقبال بسبب خوف الناس من فيروس كورونا، بينما تدخل عليه ابنته الصغيرة وتقوم بسلوك يخطف قلوب المتابعين، ويدفع الأب للتأثر والبكاء.

 

بحسب وقع inspiremore، اضطر الرجل الذي يدعى «وانج» للاستغناء عن العاملين والمساعدين معه في المطعم، لتوفير النفقات، وقرر أن يتولى مهمة إعداد الوجبات وتنظيف المكان وغيرها من الأمور بنفسه، الأمر الذي يؤدي في نهاية اليوم إلى معاناته من الإرهاق والتعب الشديد، لذلك يحاول أن يسرق لحظات الراحة بالنوم على منضدة.

 

كانت هذه المرة مختلفة، حيث قررت الابنة الصغيرة أن تدخل على والدها وتترك أثرا لطيفا في نفسه على طريقتها، بخلع معطفها وتغطية والدها أثناء فترة راحته القصيرة، كما طبعت قبلة على ظهره دون أن توقظه، في تصرف أثار تعاطف رواد مواقع التواصل.

 

بعد الاستيقاظ، فوجئ الأب بالمعطف الموجود على كتفيه، وفور علمه بأنه ملك ابنته الصغيرة، تأثر وابتسم ابتسامة هادئة ثم دخل في نوبة بكاء.

 

تفاعل مع الفيديو عدد كبير من المتابعين، وانتشرت تعليقات مختلفة، من بينها «مقطع يبعث على السرور، يذكرنا بصراع الآباء اليومي من أجل لقمة العيش»، وقال حساب آخر: «كل شيء يصبح أهون وأسهل عندما يكون لديك عائلة محبة».

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *