النظام السوري يشيع قتلاه 

سوريا – مروان مجيد الشيخ عيسى

شيّع النظام السوري، أمس الأحد، قتلى قواته الذين سقطوا في العملية الجوية التركية “المخلب – السيف” على أهداف في شمالي سوريا.

ونشر “المكتب الصحفي” التابع للنظام في الحسكة صوراً من تشييع 3 قتلى من قوات النظام الذين قتلوا في الغارات التركية على ريف الحسكة فجر الأحد، وذلك من المركز الإسعافي العسكري بمدينة الحسكة.

وينحدر قتلى قوات النظام الثلاثة من محافظات طرطوس واللاذقية وحمص، في حين أكدت وكالة الصحافة الفرنسية نقلاً عن مصادر إعلامية أن قتلى النظام في الغارات وصل إلى 6 عناصر.

وقتل عدد من عناصر قوات النظام السوري في الغارات الجوية التي شنتها المقاتلات التركية مساء السبت على أهداف في ريفي حلب والحسكة.

وقالت وكالة أنباء النظام سانا إن عدداً من “العسكريين” قتلوا نتيجة للغارات التركية على أهداف في ريف حلب الشمالي وريف الحسكة فجر اليوم.

ولم تعلن الوكالة عن عدد القتلى من قوات النظام أوالنقاط المستهدفة في الغارات التركية المستمرة منذ مساء أمس السبت.

وفي السياق، قالت وكالة الصحافة الفرنسية نقلاً عن مصادر إعلامية إن الغارات الجوية التركية أسفرت عن سقوط ، ستة ينتمون إلى قوات النظام السوري.

في حين قالت وكالة نورث برس إن 10 عناصر من قوات النظام السوري قتلوا في غارات تركية استهدفت قرية الشوارغة بريف حلب، وأصيب خمسة آخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *