مانشستر سيتي يحقق انتصاراً مثيراً على ريال مدريد رغم منح الحكم ضربة جزاء مشكوك فيها للريال 

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً ومثيراً على حساب نظيره ريال مدريد بنيتجة (4-3)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب ” الإتحاد “، على أن تقام مباراة العودة يوم 4 مايو المقبل على ملعب ” سانتياجو برنابيو “، من أجل حسم بطاقة التأهل الى الهائي.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب مانشستر سيتي الذي سجل هدف التقدم عن طريق كيفين دي بروين برأسية في الدقيقة 2، ثم أضاف مانشستر سيتي هدف ثاني مستغلاً كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يستلمها ويسددها في شباك الحارس تيبو كورتوا الذي فشل في التعامل معها.

وفي الدقيقة 15، أرسل فودين كرة عرضية أبعدها ألابا بصعوبة عن مرماه، وبعدها سدد محرز كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في الشباك الخارجية في الدقيقة 26، وبعدها سدد فودين كرة قوية لكنها بجوار القائم، وبعدها أرسل بنزيما كرة عرضية حولها ألابا برأسية بجوار القائم في الدقيقة 30.

وأطلق زينشينكو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة 32، وبعدها سجل ريال مدريد هدف تقليص الفارق عن طريق كرمي بنزيما في الدقيقة 33، وبعدها سدد رودريجو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن إيدرسون أبعدها بعصوبة وبعدها سدد محرز كرة من ضربة حرة أبعدها كورتوا.

وفي الشوط الثاني من المباراة، دخل محرز منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة ارتطمت في القائم ثم تابعها فودين لكن كارفخال أبعدها من على خط المرمى في الدقيقة 47، ثم سجل مانشستر سيتي هدف ثالث بعد كرة عرضية فرناندينيو حولها فيل فودين براسية في شباك الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 55، سجل فينيسيوس جونيور هدف ثاني لريال مدريد بعد مجهود فردي رائع، ثم كاد لابورت أن يسجل هدف رابع بعد كرة من زينشينكو حولها بتسديدة لكن كورتوا تصدى لها على مرتين في الدقيقة 67، ثم سجل برناردو سيلفا هدف رابع لصالح السيتي في الدقيقة 74.

وكاد محرز أن يسجل هدف خامس عن طريق لكن كرته بجوار القائم، ثم سدد مودريتش كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد بسبب لمسة يد، انبرى لها كريم بنزيما مسجل هدفاً ثالث في الدقيقة 81، ثم أهدر السيتي فرصتين سانحتين للتسجيل، لينتهي اللقاء 4-2.

7 thoughts on “مانشستر سيتي يحقق انتصاراً مثيراً على ريال مدريد رغم منح الحكم ضربة جزاء مشكوك فيها للريال 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.