بعد أزمته مع جماهير باريس سان جيرمان.. نيوكاسل يونايتد يستهدف نيمار

أكدت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بدأ في مراقبة وضع البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان للتفاوض معه للدفاع عن ألوان النادي الانجليزي، وأكدت صحيفة ذا صن البريطانية ، أن نادي نيوكاسل يونايتد يراقب وضع البرازيلي نيمار في باريس سان جيرمان، على أمل التعاقد معه الصيف القادم في حال قرر بشكل نهائي الرحيل عن الفريق.

وطاردت صافرات الاستهجان البرازيلي نيمار، وزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال لقاء باريس سان جيرمان وبوردو بعد خروج الفريق من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، ورغم تسجيله هدفا أمام بوردو لم تتوقف الجماهير الباريسية عن صافرات الاستهجان، مما أغضب النجم البرازيلي.

وأوضحت تقارير إعلامية أن إدارة النادي تفكر في التخلص من اللاعب الصيف المقبل رغم أن عقده يمتد حتى يونيو 2025.

وحاول نيمار سابقا العودة لبرشلونة الذي غادره صيف 2017 حين دفع باريس سان جيرمان الشرط الجزائي في عقده 220 مليون يورو، لكن كل المحاولات فشلت بسبب الأزمة الاقتصادية للفريق الإسباني ورغبة الفريق الفرنسي في مقابل مادي كبير.

وأضافت صحيفة ذا صن أن رغبة نيمار أيضا في الرحيل عن باريس سان جيرمان بسبب علاقته السيئة بالجماهير تثير انتباه نيوكاسل يونايتد الذي يبحث عن نجوم لمنافسة الكبار في الدوري الإنجليزي الموسم القادم.

وتابعت الصحيفة فإن نيوكاسل بملاكه الجدد، صندوق الاستثمار السعودي وشركائه، من بين الأندية القليلة القادرة على تلبية شروط النجم البرازيلي المالية وبإمكانها دفع راتب يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وشارك نيمار في 20 مباراة الموسم الحالي مع النادى الباريسي منها 14 مباراة في الدوري الفرنسي و6 في دوري أبطال أوروبا وسجل فيها جميعا 5 أهداف وصنع مثله، وإجمالا منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017 شارك نيمار مع الفريق في 136 مباراة سجل فيها 92 هدفا وصنع 57.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.