مصر.. القبض على شاب هدد فتاة بالقتل على غرار نيرة وسلمى

مصر – فريق التحرير

خلال الشهرين الماضيين، هزت الشارع المصري جريمتان مروعتان، عقب ذبح الطالبتين نيرة أشرف وسلمى بهجت على يد زميليهما في حادثتين منفصلتين بعد رفضهما الزواج منهما.

وفيما لا يزال الرأي العام تحت الصدمة، تمكن رجال قسم شرطة حدائق القبة بالعاصمة القاهرة من ضبط شاب تعدى على فتاة وهددها بالقتل بعد رفضها الزواج منه.

 

على غرار نيرة وسلمى

وفي التفاصيل تلقى رئيس قسم حدائق القبة، محمود أبو الحسن، بلاغاً من فتاة تدعى “بسنت. ص” يفيد بقيام شاب بالتعدي عليها وتهديدها بالقتل.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وألقى رجال مباحث القسم على الفور على الشاب.

وذكرت الفتاة في استغاثتها لأجهزة الأمن أنه بعد رفضها الارتباط به هددها الشاب بفضحها، قائلاً إنه سيقتلها على غرار نيرة وسلمى.

كما أضافت: “وقتها حاولت أفهمه أن كل شيء قسمة ونصيب لكنه استمر في إرسال رسائل تهديدات بالقتل لي ولأسرتي. وقد وصل الأمر لتهجمه علي بمنزلي وتعدى بالضرب علي وعلى أسرتي”.

 

جريمتان مرعبتان

يذكر أن الطالب محمد عادل كان ذبح زميلته الشابة نيرة أشرف أمام بوابة الجامعة في مدينة المنصورة شمال القاهرة يوم 20 يونيو الفائت. فيما قضت محكمة الجنايات بالمنصورة بالإعدام على القاتل.

أما سلمى بهجت فلقيت مصرعها ذبحاً أوائل أغسطس الفائت على يد زميلها بمدينة الزقازيق شمال البلاد بعدما رفضت الارتباط به. وأمر النائب العام بحبس المتهم إسلام محمد احتياطياً على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل المجني عليها عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.