تعليق الفنانة ليلى عوض على زهير رمضان على ما فعله من تشبيح لإثبات ولائه للنظام السوري بعد وفاته،،

يوم الأربعاء 17 تشرين الثاني أعلنت وزارة الإعلام ونقابة الفنانين التابعتين للنظام، وفاة نقيب الفنانين “زهير رمضان” عن عمر ناهز 61 عاماً، وذلك بعد صراع مع المرض.

علقت فنانة سورية على وفاة نقيب الفنانين التابعين لنظام السوري “زهير رمضان”، مؤكدة أن ما فعله الفنان من تشبيح شيء يندى له الجبين.

وقالت “ليلى عوض” في منشورها، أنه من الصعب التحكم بالعواطف والسيـطرة على النفس من الغـضب، بعد أن تعلم بوفاة “فنان شبـيح”.

جاء ذلك في منشور للفنانة والمخرجة السورية “ليلى عوض” على صفحتها في فيسبوك، تحدثت خلاله عن موقف الفنان الموالي للنظام “زهير رمضان” من الفنانين المعارضين للنظام.

وأكدت الفنانة والمخرجة السورية التي تقيم خارج سوريا، أن “رمضان” لم يترك أي إسـاءة تجاه غالبية زملاءه الفنانين المؤيـدين قبل المعـارضين وحتى الصـامتين.

بحسب تصريحها الفنانة (عوض) عن رحيل الفنان زهير رمضان : أنا أول فنانة مابدي سامحه ،ولكن الموت مافيه شماتة  !!
حيث كتبت :
” قديش صعب إنك تتحكم بعواطفك وتحاول تسيطر على نفسك من الغضب وقت بتدرى بفنان ماخلى إساءة إتجاهي وإتجاه غالبية زملاءه الفنانين المؤيدين قبل المعارضين وحتى الصامتين !!!!
فمابالكم بالفنانين المعارضين !!!
قديش لازم تضغط على نفسك مشان ماتروح باتجاه التشهير والتسفيه الي قام فيه زهير رمضان ليثبت للنظام ولائه الأكبر إله هو وكام واحد من الفنانين وكأنهم في سباق الماراتون لشدة نفاقهم   !!!


أنا كلامي عن التشبيح وليس عن موقفهم المؤيد للنظام.
كل إنسان حقه يقول رأيه ، لكن الإساءة للزملاء وإتهامهم بالخيانة لمجرد معارضتهم للنظام و التصريح عن رأيهم !!! هذا شيء يندى له الجبين هو ومن والاه في رأيه !!  ولسا في ناس بتطالب البعض بعدم التعرض لاله لأنه توفى !!


وختمت “عوض” منشورها قائلة “عند الله تجتمع الخـصوم يازهير رمضان ومعك كل شبـيح ،عليك من الله ماتستحق”.
إذا كان هو مانه حاسب حساب لهيك ساعة، ليش عم تطلبوا من الآخرين إنهم  يسامحوه ؟ وأنا أول فنانة مابدي سامحه ،ولكن الموت مافيه شماتة ،هذا شي أكيد .وعند الله تجتمع الخصوم يازهير رمضان
عليك من الله ماتستحق “.

إعداد وتحرير : ابراهيم حمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.