مليشيا القاطرجي تفتح باب الانظمام إليها من جديد في دير الزور 

ديرالزور – مروان مجيد الشيخ عيسى

ذكرت مصادر خاصة لشبكةBAZ الإخبارية ، بأن ميليشيا القاطرجي من جديد فتحت باب الانتساب لصفوفها في دير الزور، وخصصت موقفاً جديداً لصهاريج النفط يقع بجانب الثانوية الفندقية على طريق دير الزور – دمشق.

وذكرت المصادر بأن القاطرجي بدأ باستقطاب العديد من الشبان وضمهم لصفوف عناصر مليشياته عبر افتتاح مكتب انتساب في حي الضاحية بمدينة دير الزور وذلك في ظل استمرار الدوريات الأمنية التي تعمل على البحث عن شبان وسوقهم للخدمة الإلزامية.

وتبلغ الرواتب الشهرية المقدمة من ميليشيا “القاطرجي” للمنتسبين الجدد في صفوفها 500 ألف ليرة سورية، يضاف إليها سلة غذائية لكل عنصر شهرياً، وسط إقبال واسع من قبل الشبان للانتساب بسبب الظروف المعيشية لسكان المنطقة .

وكانت قيادة مليشيا القاطرجي التابعة للنظام سمحت لكافة منتسبيها وعناصرها العاملين في الحقول النفطية بريف دير الزور، بتسجيل أسمائهم ضمن طلبات انتساب للقتال في أوكرانيا إلى جانب القوات الروسية، وذلك في مقرات القيادة التابعة للميليشيا في مناطق سيطرة النظام بدير الزور.

ومليشيا القاطرجي مدرجة على لائحة العقوبات الدولية، ومتهمة بتزويد النظام بأسلحة متنوعة، كما أنها عراب الصفقات بين تنظيم الدولة “د ا ع ش” والنظام، بالإضافة لصفقات النفط والقمح في مناطق شمال وشرق سوريا.

والميليشيا سبق لها أن قاتلت إلى جانب قوات النظام بمناطق سورية عدة، فضلا عن قيامها بحراسة آبار النفط الخاضعة لسيطرة النظام بريف دير الزور.

وكان أعضاء الفرق الحزبية في حزب البعث الحاكم أرسلوا أخبارا للمقاتلين السابقين ممن كانوا في صفوف الفصائل وآخرين ممن أتموا الخدمة الإلزامية بقوات النظام، مفادها أن من يريد الذهاب للقتال في أوكرانيا عليه تسجيل اسمه في مقرات الفرق الحزبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.