مقتل شاب سوري من ريف القامشلي في ألمانيا طعنا من قبل سوريين

BAZ_NEWS- ألمانيا
قتل أمس الشاب السوري عبد الجبار حسين الحسن من اهالي ريف القامشلي بالرميلان إثر تعرضه لأكثر من عشر طعنات من قبل ثلاث شباب سوريين من حماه بسبب خلافات ماديه حسب ما احد أحد أقاربه لوكالة BAZ.
وأوضح المصدر أنه صباحا اتصل به المقاتلين وطلبو منه ضرورة مقابلته في محله كونه لديه محل البسه في مدينة شتوتغارت الامانيه وعند وصوله اقدموا على طعنه لأكثر من 16 طعنه للتأكد من مقتله كونهم كانوا مصممين على قتله ،وبعدها تم اسعافه إلى المشفى وفارق الحياة بعد ثلاث ساعت ،وقام أحد القاتليين بتسليم نفسه للشرطه، واعترف بتعمد قتله بسبب خلافات ماديه .
وأشار المصدر أن الشاب قدم من ألمانيا منذ أكثر من خمس سنوات ولم يرى اهله منذ خمس عشر عاما كونه كان مسجونا لدى النظام السوري لمدة سبع سنوات، وعند خروجه من السجن هاجر إلى تركيا وبعدها لألمانيا .
المغدور لديه اربع أطفال اثنان من زوجته الحاليه و اثنان لزوجته قبل زواجه


والمغدور من عشيرة الجواله بريف القامشلي .

‏وأكد المصدر أن المغدور سوف يتم نقل جثته غدا إلى سوريا عن طريق شمال العراق ليوارى في مسقط رأسه بقرية شيرو بريف مدينة الرميلان .
‏ولم تعرف الأسباب حتى الآن إلى هذه الجريمة سوى أن القاتل سلم نفسه وادعى بوجود خلافات ماديه بينهما ولا تزال التحقيقات جارية من قبل الشرطة الألمانية ولم تتكشف الحقائق حتى الآن
#سوريا
‏#دولي
‏#باز_الاخبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.