مطار كيب تاون يفوز بجائزة “أفضل مطار في إفريقيا”

إفريقيا – ابراهيم بخيت بشير

 

تؤكد هذه الجائزة على المرافق السياحية ذات المستوى العالمي في مطار كيب تاون الدولي.

 

حصد مطار كيب تاون الدولي (CTIA) جائزة “ أفضل مطار في إفريقيا ” للمرة الثامنة على التوالي والثالث على التوالي لجائزة “ أفضل موظف في المطارات في إفريقيا ” في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس للمطارات العالمية المرموقة ، التي أقيمت مساء الأربعاء في صالة الركاب إكسبو في دبي. أمستردام.

 

“هذه الجائزة الأخيرة هي دليل إضافي على المعايير الاستثنائية ومستوى الخدمة الذي نعززه في مقاطعة ويسترن كيب.  وتؤكد هذه الجائزة أيضًا أن مرافقنا السياحية ذات مستوى عالمي ، مما يجعل مقاطعتنا وجهة مفضلة للزائرين ، محليين وخارجيين “، قال رئيس الوزراء آلان ويندي.

 

“إن النمو القوي الذي نشهده في قطاع السياحة هو جزء لا يتجزأ من النمو والتعافي وخلق فرص العمل في اقتصادنا ، وأود أن أثني على إدارة المطار والموظفين.  أنت تجعلنا فخورين مرة أخرى.

 

وقالت ميراي فينجر ، وزيرة المالية والفرص الاقتصادية: “أهنئ بحرارة إدارة المطار وجميع الموظفين على مساهمتهم في الحصول على هذه الجوائز.  يعد مطار كيب تاون الدولي محركًا رئيسيًا لاقتصادنا في مجال السياحة والضيافة ، وسيساعد الحصول على جائزة “أفضل مطار في إفريقيا” الثامنة في تعزيز هذا القطاع المهم بالتأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.