مروان عبدالله مانع الشاعري درع “أفضل شخصية شبابية للعام 2022م” في العاصمة ..جنوب اليمن

اليمن – يوسف الحزيبي

منحت السلطة المحلية بالعاصمة عدن، في جنوب اليمن اليوم 15 أكتوبر 2022، ممثلة بقطاع الشباب بديوان المحافظة، درع “أفضل شخصية شبابية للعام 2022” للشاب المتميز مروان عبدالله مانع الشاعري، نظرًا لتميُّزهِ في مجال التنمية وبناء السلام.

 

وجاء تكريم الشاعري في الحفل الذي أقيم اليوم في قاعة سبأ بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن، احتفاءً بتخرج دفعة -السلام- الدفعة الأولى من كلية الإقتصاد قسم العلوم السياسية بجامعة عدن للعام 2021 – 2022؛ والذي حضره عدد من ممثلي الوزارت وقيادات السلطة المحلية بعدن وقيادات في المجلس الإنتقالي الجنوبي وشخصيات مدنية وعسكرية ومنظمات مجتمع مدني.

 

من جهته عبَّرَ الأستاذ مروان الشاعري عن شكره وتقديره لثقة السلطة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بقطاع الشباب ومنحه دراع أفضل شخصية شبابية للعام 2022م وأكد على ضرورة مواصلة بذل المزيد من الجهود لتحقيق النماء والإستقرار في كافة ربوع الوطن.

 

الشاب مروان الشاعري ناشط شبابي، مؤسس ورئيس مؤسسة عدن للحقوق والتنمية، عضواً في مشاورات شباب عدن، عضو في التوافق الشبابي للسلام والامن، صانع سياسيات واستراتيجيات، ويعمل على الوساطة في حل النزاعات والحماية وبناء السلام، وتمكين الشباب والمرأة، ومشارك في العديد من اللقاءات الموتمرات المحلية والدولية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *