فتاة صينية تنتحر على البث المباشر بشرب مبيد حشري !!!

كشفت تقارير ، أمس الأربعاء، بأن نجمة صينية معروفة، أقدمت على إنهاء حياتها في بث مباشر، أمام متابعيها الذين ظنوا في البداية أنها تمازحهم وأن ما تفعله مقدمة فكاهية.

بحسب ما تداولته المواقع الإخبارية، فإن الفتاة والتي تدعى، لوه شياو ماو ماو زي، أقدمت على فعلتها هذه بسبب مشاكل معاناتها من الاكتئاب بعد انفصالها عن حبيبها السابق.
ونقلت التقاربر أن متابعي لوه شياو، على موقع “Douyin”، أصيبوا بصدمة كبيرة بعد تأكدهم بأنها أنهت حياتها ببث مباشر، دون أي تردد، مشيرةً إلى أنه سيكون الفيديو الأخير لها بعد معاناتها الطويلة مع الاكتئاب.
واشارت التقارير أن لوه شياو، قد قررت إنهاء حياتها بشرب زجاجة من مبيد حشري أمام المشاهدين، مؤكدةً أنها لا تقدم إعلاناً لهذا المنتج.

وادعت قبل إقدامها على هذا الفعل أنها تواجدت في المستشفى لأكثر من شهرين بسبب معاناتها من الاكتئاب، لافتةً إلى أن أصدقائها على علم بذلك.
وفي البداية، بدأ متابعي الفتاة بتشجيعها على تناول زجاجة المبيد، ولكن عندما أحسوا بأن الموضوع ليس مزحة، حاولوا إيقافها وتحذيرها من خطورة الأمر، مؤكدين بأنهم سيتصلون برجال الشرطة.

وعقب شربها زجاجة المبيد، نُقلت الفتاة العشرينية إلى المستشفى، إلَّا أنها فارقت الحياة رغم الجهود المبذولة للحفاظ على حياتها.

وعقب الحادثة، تعهدت عائلة الفتاة بمقاضاة كل من تنمر عليها إلكترونياً وشجعها على تناول المشروب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.