حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة شهيد وخمسة جرحى ودمار في الممتلكات والمواقع

فلسطين – خضر الزعنون

استشهد المواطن الفلسطيني هاشل مبارك سلمان مبارك (58عاماً)، متأثراً بجروح أصيب بها بشظايا قصف صاروخي استهدف موقعاً شمال غرب مدينة غزة فجر الأربعاء وأصيب خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

وأفاد مراسلBAZ نقلاً عن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة باستشهاد المواطن مبارك بعيد إصابته بجروح خطيرة جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف موقعاً للمقاومة الفلسطينية شمال مخيم الشاطئ شمال غرب مدينة غزة.

وأصيب خمسة مواطنين آخرين بجروح متفاوتة بشظايا صواريخ الاحتلال سقطت على منزل لعائلة المصري شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات عنيفة استهدفت مواقعاً مختلة في عدة مناطق بالقطاع منذ ساعات الليلة الماضية وحتى فجر اليوم، ألحقت خلالها دماراً وخراباً بها وبممتلكات المواطنين.

من جهتها، أطلقت أجنحة المقاومة العسكرية رشقات صاروخية وقذائف هاون صوب مستوطنات ومواقع الاحتلال العسكرية المتاخمة للحدود مع غزة.

وجاء العدوان الإسرائيلي على غزة بعد ساعات من استشهاد الشيخ الأسير خضر عدنان داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، حيث ردت الفصائل على جريمة الاغتيال هذه بإطلاق صواريخ على مستوطنات الاحتلال ومواقعه العسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.