ثلاثة قتلى بعد عملية إنزال جوي للتحالف بريف دير الزور الشرقي.

نفذت قوات التحالف الدولي الليلة الفائتة عملية إنزال جوي في إحدى بلدات دير الزور الشرقي ما تسبب بمقتل 3 أشخاص جراء الاشتباكات بين قوات التحالف الدولي ومسلحين مجهولين، يرجح أنهم من خلايا تنظيم “داعش”.

وقال موقع “جسر” إن قوات التحالف الدولي نفذت عملية إنزال جوي في بلدة الزر وأحرقت منزل المدعو “شعلان القبة، واعتقلت “مازن حميدي الإبراهيم، وطوقت حارة المنكار، وأجرت عمليات تفتيش في المنطقة.

ولفت إلى أن قوات التحالف نفذت عملية إنزال جوي في بلدة الشحيل بريف دير الزور، بعد أن أطلقت قنابل صوتية في حي الشبكة داخل البلدة، وأشار إلى أن اشتباكات دارت بين قوات التحالف ومسلحين مجهولين، انتهت بمقتل 3 أشخاص قرب نهر الفرات في البلدة.

وفي السياق، نقل موقع “نورث برس” عن مصدر عسكري من “قسد” إن عملية الإنزال الجوي استهدفت منزلا بالقرب من ضفاف الفرات بحي “الشبكة” يتجمع فيه عناصر من تنظيم “داع.ش”.

وبحسب المصدر، فإنه نتيجة المقاومة بالأسلحة الرشاشة التي استمرت ما يقارب نصف ساعة، أسفرت عن مقتل ثلاثة عناصر للتنظيم.

وتجدر الإشارة إلى أن قوات التحالف الدولي نفذت عملية إنزال جوي الجمعة بريف دير الزور الشمالي، وألقت القبض على 3 أشخاص، حيث كثفت من عملياتها الأمنية لملاحقة خلايا تنظيم “داعش” في أرياف دير الزور بعد أن تصاعدت هجماته ضد قوات “قسد” في المنطقة.

المصدر الحدث السوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.