تعرف على أغلى 5 لاعبين في كأس العالم 2022

منوع – فريق التحرير

يترقب عشاق كرة القدم مسابقة كأس العالم 2022 قطر الذي يقام في ظروف استثنائية غير مسبوقة أبرزها إقامة البطولة للمرة الأولى في دولة عربية وفي شهر نوفمبر (تشرين الثاني) بعدما كانت تقام في فصل الصيف.

 

ويشهد المونديال مشاركة نخبة من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، حيث يتنافس هؤلاء النجوم على نيل شرف الفوز باللقب الأهم على مستوى لعبة كرة القدم.

 

كيليان مبابي

يتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي قائمة أغلى اللاعبين المشاركين في كأس العالم 2022، حيث تبلغ قيمته السوقية 160 مليون دولار، ويسعى لاعب باريس سان جيرمان إلى تكرار إنجاز فوزه مع “الديوك” باللقب في النسخة الماضية 2018 روسيا.

 

فينسيوس جونيور

يأتي في المركز الثاني نجم منتخب البرازيل فينسيوس جونيور بقيمة سوقية تبلغ 100 مليون دولار، حيث يراهن “السامبا” على حالة النضج التي وصل إليها مع ريال مدريد في الموسم الماضي.

 

فيل فودين

يحتل نجم منتخب إنجلترا فيل فودين المركز الثالث في القائمة بقيمة سوقية تبلغ 90 مليون دولار، حيث يعد من أبرز اللاعبين الشباب في “الأسود الثلاثة” ويأمل أن يكتب لاعب مانشستر سيتي التاريخ بالتتويج باللقب مع منتخب بلاده.

 

هاري كين

يتساوى نجم توتنهام هاري كين مع مواطنه فودين بقيمة سوقية تبلغ 90 مليون دولار، ويسعى إلى تعويض خيبة الأمل بخسارة “الأسود الثلاثة” لقب النسخة الماضية من بطولة الأمم الأوروبية أمام إيطاليا والتتويج بلقب كأس العالم.

 

كيفين دي بروين

تبلغ القيمة السوقية للنجم البلجيكي كيفين دي بروين 85 مليون دولار، حيث يأمل لاعب مانشستر سيتي بتكرار المسيرة الرائعة للمنتخب البلجيكي الذي حصل على المركز الثالث في النسخة الماضية 2018 روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *