الولايات المتحدة تؤكد دعمها للمعارضة السورية ودورها في العملية السياسية

اعلنت السفارة الأمريكية في سوريا  عن مشاركة  الولايات المتحدة في الاجتماع الدوري لهيئة التفاوض السورية، حيث أكدت دعمها للمعارضة السورية ودورها الحاسم في تعزيز عملية سياسية شاملة يقودها السوريون وتيسرها الأمم المتحدة، وذلك على النحو المبين في قرار مجلس الأمن رقم 2254.

وأكدت الولايات المتحدة دعمها للمعارضة السورية ودورها في العملية السياسية.

وشددت الولايات المتحدة على أهمية “المشاركة الهادفة للمرأة في العملية السياسية التي تيسرها الأمم المتحدة” كعنصر أساسي للتوصل إلى حل شامل بقيادة سورية.

وأكدت الولايات المتحدة أن الحل السياسي بقيادة سورية هو السبيل الوحيد القابل للتطبيق لإنهاء الأزمة وتلبية تطلعات الشعب السوري.

وجاء في  بيان للسفارة الأميركية في سوريا 

شاركنا في اجتماع هيئة التفاوض السورية الدوري لتأكيد “دعم الولايات المتحدة للمعارضة السورية ودورها الحاسم في تعزيز عملية شاملة يقودها السوريون وتيسرها الأمم المتحدة على النحو المبين في قرار مجلس الأمن رقم 2254.

نؤكد أن المشاركة الهادفة للمرأة في العملية السياسية التي تيسرها الأمم المتحدة، على النحو الذي دعا إليه قرار مجلس الأمن رقم 2254، هي مفتاح التوصل إلى حل شامل بقيادة سورية. الحل السوري هو السبيل الوحيد القابل للتطبيق لإنهاء الأزمة وتلبية تطلعات الشعب السوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.