النظام السوري يعلن توقيف الرحلات الجوية لمدة 48 بعد الضربات الإسرائيلية فجر اليوم

أعلن النظام السوري عن ‏توقف حركة الطيران في مطار دمشق الدولي، وأبلغت شركة الطيران السورية جميع المسافرين ممن لديهم حجوزات اليوم بتأجيل رحلاتهم الجوية لمدة 48 ساعة بعد الاستهداف الإسرائيلي فجر اليوم الذي طال مستودعات لميليشيات إيران في منطقة مطار دمشق الدولي.

‏حيث أفادت وسائل إعلام محلية بسماع دوي انفجارات قوية في العاصمة دمشق وريفها عند الساعة الرابعة من فجر اليوم الجمعة، ناجمة عن قصف إسرائيلي استهدف مستودعات لميليشيات إيران في منطقة مطار دمشق الدولي.

‏ووفقًا للمصادر فقد شوهدت ألسنة اللهب وهي تتصاعد من المواقع التي جرى استهدافها وهي 3 مواقع، تزامن ذلك مع حركة كثيفة لسيارات الإسعاف شوهدت على طريق مطار دمشق الدولي، وسط معلومات مؤكدة عن سقوط قتلى ومصابين من عناصر ميليشيات إيران.

وأعلنت وسائل إعلام النظام عن مصدر_عسكري : أنه في تمام الساعة 4:20 من فجر اليوم نفذ العد.و الإسر.ا.ئيلي عد.وا.ناً جوياً برشقات من الصو.ار.يخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط جنوب مدينة دمشق ، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصو.ار.يخ العد.وا.ن وأسقطت معظمها، وأدى العد.وا.ن إلى إصابة مواطن مدني بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية. حسب البيان.

‏يذكر أن هذا الاستهداف الإسرائيلي كان رقمه 15 على الأراضي السورية منذ مطلع العام الجديد 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.