النظام السوري يشن حملة مداهمات وإعتقالات بلتزامن مع قصف يستهدف أحياء درعا البلد خلال الساعات القليلة الماضية .

أفاد مراسل BAZ بأن النظام السوري أستهداف بلدة المزيريب في الريف الغربي من محافظة درعا، بأسلحة مضادة للطيران، وسقوط عدد من القذائف في محيط نقطة الري بين بلدتي اليادودة والمزيريب، والتي تتمركز فيها قوات عسكرية تابعة للفرقة الرابعة.

وأضاف مراسل BAZ إن سماع أصوات أشتباكات بأسلحة خفيفة في محيط مجمع السالم والتي تتمركز فيها أيضاً قوات النظام التابعة للفرقة الرابعة.

وأكد مراسل BAZ : أنه دخل يوم أمس الاثنين وفد عسكري روسي إلى منطقة درعا البلد، لإجل استئناف المفاوضات، ثم تلا ذلك إجتماعاً في حي درعا المحطة، شاركت فيه اللجان المركزية.

وأوضح مراسل BAZ: تعثر المفاوضات مجدداً بين اللجان المركزية واللجنة الأمنية في مدينة درعا، حيث تُصرّ قوات النظام السوري على دخول أحياء درعا البلد وتفتيشها ونشر نقاط أمنية وحواجز عسكرية

وأضاف مراسل BAZ : أنه تم تفجير مبنى فرقة حزب البعث وسط مدينة داعل في الريف الأوسط من محافظة درعا، فقد تم تفخيحه وتفجيره ليلاً. بينما كانت تتمركز فيه المخابرات الجوية التابعة للنظام السوري، وتضع حاجزاً في الطريق أمامه، قبل أن تقوم قبل ثلاثة أيام بإخلائه، ونقل عناصره ومعداته العسكرية إلى مواقع أخرى في المدينة.

(خاص وكالة BAZ الإخبارية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.