القيادة المركزية الأمريكية بشأن أفراد البحرية الأمريكية المفقودين

القيادة المركزية الأمريكية بشأن أفراد البحرية الأمريكية المفقودين

-BAZNEWS

22 يناير 2024

أصدرت القيادة المركزية الأمريكية اليوم بيانًا أعلن فيه أنه بعد بحث شامل دام 10 أيام، لم يتم تحديد مكان جنديي البحرية الأمريكية المفقودين وتم تغيير حالتهما إلى متوفين.

وجاء في البيان أن عملية البحث والإنقاذ لعنصري القوات الخاصة البحرية الذين تم الإبلاغ عن اختفائهما أثناء الصعود على متن مركب شراعي غير قانوني يحمل أسلحة تقليدية إيرانية متقدمة في 11 كانون الثاني (يناير)، انتهت، ونحن نقوم الآن بعمليات الاسترداد.

وأضاف البيان أنه خلال عملية البحث الموسعة هذه، قامت المنصات المحمولة جواً والبحرية من الولايات المتحدة واليابان وإسبانيا بالبحث بشكل مستمر في أكثر من 21000 ميل مربع لتحديد موقع زملائنا المفقودين. تم تقديم المساعدة في البحث أيضًا من قبل مركز الأسطول للأرصاد الجوية وعلوم المحيطات، وقيادة المنطقة الأطلسية لخفر السواحل الأمريكي، وجامعة سان دييغو – معهد النصوص لعلوم المحيطات، ومكتب البحوث البحرية – دعم علوم المحيطات. واحترامًا للعائلات، لن يتم الكشف عن مزيد من المعلومات في الوقت الحالي.

وقال الجنرال مايكل إريك كوريلا، قائد القيادة المركزية الأمريكية: “إننا نحزن على فقدان اثنين من محاربينا في الحرب البحرية الخاصة، وسنكرم إلى الأبد تضحياتهم ومثالهم. صلواتنا مع عائلات وأصدقاء القوات الخاصة والبحرية الأمريكية ومجتمع العمليات الخاصة بأكمله خلال هذا الوقت”.

ندعوكم إلى الانضمام إلينا في الصلاة من أجل عائلات وأصدقاء هؤلاء الجنود الشجعان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.