القيادة المركزية الأمريكية: الفريق أول مايكل إريك كوريلا ، قائد القيادة المركزية الأمريكية يزوّر القوات الأميركية في سوريا والعراق

قالت القيادة المركزية الأميركية انه  سافر الفريق أول مايكل إريك كوريلا، قائد القيادة المركزية الأمريكية، إلى العراق وسوريا في 13-14 ديسمبر 2023 للقاء القادة الرئيسيين والقوات الشريكة وأعضاء الخدمة الأمريكية.

وناقش القادة المخاوف الأمنية الإقليمية والمحلية الحالية مع التركيز بشكل خاص على الهجمات ضد القوات الأمريكية. سافر الفريق أول كوريلا إلى بغداد وقاعدة الأسد الجوية ومطار أربيل حيث زار مع قادة قوة العمل المشتركة-عملية العزم الصلب وأعضاء الخدمة لتلقي تحديث عملياتي وتقييم الوضع الأمني الحالي.

وفي سوريا، سافر الفريق أول كوريلا إلى قواعد متعددة للقاء الشركاء الرئيسيين في مهمة دحر داعش وأعضاء الخدمة للحصول على تقييم شامل لتقدمنا في مهمة هزيمة داعش والموقف من حماية قواتنا.

وقال الفريق أول كوريلا: “توفر هذه الزيارات رؤى قيمة لا يمكن الحصول عليها دون زيارة المنطقة ورؤيتها بصورة مباشرة. لقد خرجت بشعور كبير من الفخر في الاحتراف والتفاني والكفاءة في الخدمة من قبل أعضاء الخدمة الذين تم نشرهم ضمن بيئة قاسية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.