ارتقاء شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في أريحا

فلسطين – خضر زعنون 

أفاد مراسل شبكة BAZ بارتقاء شاب فلسطيني اليوم الإثنين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي وأصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة خلال اقتحامها مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا، بالضفة الغربية.

وأضاف مراسل شبكة BAZ نقلاً عن وزارة الصحة الفلسطينية بأن الوزارة بلغت من قبل هيئة الشؤون المدنية بارتقاء الشاب سليمان عايش حسين عويض “20عاماً” برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مخيم عقبة جبر بمحافظة أريحا والأغوار.

من جهته، أكد محافظ أريحا والأغوار، جهاد أبو العسل، استشهاد الشاب سليمان عايش حسين عويض من المخيم، متأثراً بإصابته بالرصاص الحي، وتم احتجاز جثمانه من قبل جيش الاحتلال، فيما أصيب ثلاثة آخرون، واعتقل أحدهم، خلال اقتحام المخيم، وهو ما أكده مدير مستشفى أريحا الحكومي ناصر عناني.

كما أصيب المواطن سليمان خلف عواجنة من مدينة أريحا، بجروح ورضوض جراء دعسه من قبل آلية عسكرية إسرائيلية في شارع الهلال من المدينة، نقل على إثرها إلى المستشفى، ووصفت حالته بالمتوسطة.

أما مدير نادي الأسير في أريحا عيد براهمة، قال إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: الجريح ابراهيم علي عثمان حبش، والشقيقين حسام وحسين أيمن حسين فرح.

ونعت الفصائل الفلسطينية، الشهيد عويض، مؤكدةً أن جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني تتطلب رداً سريعاً، مطالباً المجتمع الدولي بوضع حد لهذه الجرائم التي ترتبك ضد الفلسطينيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.