إسبانيا تسحق إنكلترا وتتوج بكأس اليورو 24 في المانيا

توج المنتخب الإسباني ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2024 ” عقب الفوز على نظيره الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، على أرضية ملعب الأولمبي ببرلين.

الشوط الأول من المباراة كان تكتيكي دون الكثير من الفرص على المرميين، قبل أن يتدخل ستونز ويبعد كرة خطيرة من أمام نيكو ويليامز، وفي اللحظات الاخيرة من الشوط الأول كاد فودين أن يخطف هدف التقدم لكن الحاري سيمون تصدى للكرة.

وفي الشوط الثاني، سجل المنتخب الإسباني هدف التقدم عن طريق نيكو ويليامز مستغلاً تمريرة من يامال قبل أن يسدد كرة في الشباك عند الدقيقة 47، وبعدها سدد أولمو كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 55 سدد نيكو ويليامز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن بجوار المرمى، وفي الدقيقة 63 سدد بيلينجهام كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل، وبعدها أنقذ حارس إنجلترا مرماه من هدف محقق من أمام يامال في الدقيقة 65.

وتمكن المنتخب الإنجليزي من تسجيل هدف ثاني عن طريق كول بالمر الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء من صناعة بيلينجهام في الدقيقة 73، وكاد يامال أن يسجل هدف ثاني لكن بيكفورد واصل تألقه وتصدى للكرة في الدقيقة 81.

وفي الدقيقة 87 سجل المنتخب الإسباني هدف الفوز عن طريق ميكيل اويارزابال بعد كرة عرضية من كوكوريا حولها اويارزابال في الشباك، وبعدها أنقذ سيمون وأولمو مرماهم من هدف محقق في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بفوز إسبانيا 2-1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.