هل يُحابي التحكيم ريال مدريد؟ أبو تريكة يُنتقد قرارات التحكيم في مباراة ريال مدريد وإشبيلية BAZNEWS

محمد أبو تريكة، محلل قنوات بي إن سبورت، يُثير الجدل بعد انتقاده للتحكيم في مباراة ريال مدريد وإشبيلية، معتبراً هدف ريال مدريد غير قانوني.

  • واشار أبو تريكة إلى وجود حالة تسلل في هدف ريال مدريد، ويُقارنها بحالات مشابهة تم إلغاء أهداف فيها لصالح ريال مدريد في جولات سابقة.
  • وذكر  أبو تريكة أيضاً إلغاء هدف ليفربول أمام تشيلسي وهدف برشلونة بسبب التسلل، ويتساءل عن سبب اختلاف المعايير بين الأندية.
  • واكد  أبو تريكة على صحة مقولة سيموني، مدرب أتلتيكو مدريد، “نحن لسنا أغبياء”، وأن الجميع يراقب ما يحدث من تحكيم يُساعد ريال مدريد.

 

يُثير أبو تريكة جدلاً واسعاً حول موضوع التحكيم في الدوري الإسباني، ويُطالب بمزيد من الشفافية والعدالة في تطبيق القوانين.

وحقق فريق ريال مدريد فوزاً صعبا  على ضيفه إشبيلية، بهدف دون رد، مساء الأحد، في الجولة 26 من عمر الدوري الإسباني. هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق لوكا مودريتش بتسديدة في الدقيقة 81. أثارت جدلا في وسائل الإعلام واحتجاجا كبيرا من لاعبي  إشبيلية ورفع ريال مدريد رصيده إلى 65 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.