بسبب تأخر الطلب ..عراقي يقتل عامل سوري وآخر لبناني في مطعم ابن الشام في حي اور ببغداد

العراق- BAZNEWS

في حادثة مروعة، أقدم مواطن عراقي على قتل عامل سوري وآخر لبناني، يعملان في أحد مطاعم الوجبات السريعة بالعاصمة بغداد، بسبب التأخر في تقديم الطعام.

وبحسب صفحات إخبارية محلية، فقد أصيب الشاب السوري محمود حسن خير، متأثراً بجروح أصيب بها على يد زبون عراقي “مخمور” لأنه تأخر في إعداد “وجبة برغر”. في مطعم ابن الشام 

وقال أحد ذوي الشاب المتوفى، لموقع “أثر برس” المقرب من النظام، إن الزبون عمد لتهديدهم أولاً وغادر ليعود مرة ثانية ومعه مسدس وأطلق النار على العاملين.

وفي حين ذكرت وسائل إعلام عراقية أن الهجوم نفذته مجموعة مسلحة وليس شخصاً واحداً، حيث فتحوا نيران أسلحتهم باتجاه المطعم، ومن ثم لاذوا بالفرار.

وأضاف أن سفارة النظام السوري في بغداد باتت على علم بالحادثة، وأما الشخص الذي أطلق النار فما زال متوارياً عن الأنظار بينما ألقي القبض على شقيقه.

اعتبر  اغلب العراقيين إن هذه الحادثة هي جريمة مروعة، ولا يمكن تبريرها بأي حال من الأحوال. إن قتل شخصين بسبب تأخر طلب الطعام أمر غير مقبول على الإطلاق، ويعكس حالة العنف التي تسود في بعض المجتمعات العربية.

ودعو  السلطات العراقية إلى سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، كما دعوا  إلى بذل المزيد من الجهود لمكافحة العنف والإرهاب في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.