إعلان هام من السفارة الألمانية في بيروت للسوريين

أصدرت السفارة الألمانية في بيروت إعلانًا هامًا بشأن مواعيد التأشيرات لطالبيها من السوريين المقيمين في سوريا. وبحسب السفارة، ونظراً للوضع الراهن في لبنان، تم إلغاء جميع المواعيد الخاصة بطلبات التأشيرة للمقيمين في سوريا حتى إشعار آخر، مع عدم قبول الحضور الفردي للسفارة لأي غرض. بالإضافة إلى ذلك، تم إلغاء مواعيد التصديق وتأشيرات شنغن للمتقدمين السوريين في مكتب VFS Global في الحمرا حتى إشعار آخر.

للمتقدمين السوريين الراغبين بالحصول على تأشيرات زيارة أو إقامة طويلة، يمكنهم تقديم طلباتهم في مكاتب التأشيرات التابعة للسفارات الألمانية في عمان والقاهرة والكويت والرياض وطهران، وأيضاً في القنصليات العامة في أربيل وإسطنبول.

لمزيد من المعلومات ادخل إلى

موقع السفارة الألمانية في بيروت

بالنسبة للسوريين المقيمين خارج سوريا لمدة تزيد عن ستة أشهر، يمكنهم التقديم لدى السفارات أو القنصليات العامة في البلد المضيف. أما من يقيم خارج سوريا لمدة تقل عن ستة أشهر ويرغب في التقديم، فيُنصح بالتواصل مع مكتب التأشيرات المحلي هناك لمعرفة إمكانية قبول طلبهم.

وأكدت السفارة أن الطلبات المقدمة سابقاً ستستمر في المعالجة، وأن التسجيل المسبق للحصول على موعد في قوائم الانتظار سيظل سارياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.