سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لموقع baznews.net

اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) للاتحاد الأوروبي (سارية في 25 مايو 2018)
حماية بياناتك الشخصية مهمة جدًا بالنسبة لنا في Baz News. نريدك أن تشعر بالأمان عند استخدام مواقعنا الإلكترونية. نوضح هنا ما هي البيانات التي نجمعها وكيف نستخدمها.

جمع البيانات وتسجيلها

 

 

 

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على admin@baznews.net .

في badness.net ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا. وثيقة سياسة الخصوصية هذه تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها ويجمعها موقع baznews.net وكيفية استخدامها.

ملفات الدخول

مثل العديد من مواقع الويب الأخرى ، يستخدم موقع baznews.net ملفات السجل. تتضمن المعلومات الموجودة داخل ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المتصفح وموفر خدمة الإنترنت (ISP) وختم التاريخ / الوقت وصفحات الإحالة / الخروج وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم حول الموقع ، وجمع المعلومات الديموغرافية. عناوين IP ، وغيرها من هذه المعلومات ليست مرتبطة بأي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل شخصي.

ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب

تستخدم baznews.net ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول تفضيلات الزوار ، وتسجيل المعلومات الخاصة بالمستخدم على الصفحات التي يصل إليها المستخدم أو يزورها ، وتخصيص محتوى صفحة الويب بناءً على نوع متصفح الزوار أو المعلومات الأخرى التي يرسلها الزائر عبر متصفحه.

دبل كليك دارت كوكي

تستخدم Google ، بصفتها بائعًا خارجيًا ، ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقع baznews.net.

يمكّن استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART من عرض الإعلانات للمستخدمين بناءً على زيارتهم لموقع baznewsb.net والمواقع الأخرى على الإنترنت.

يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى على عنوان URL التالي – http://www.google.com/privacy_ads.html

قد يستخدم بعض شركائنا الإعلانيين ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب على موقعنا. يشمل شركاء الإعلان لدينا Google Adsense.

تستخدم خوادم الإعلانات الخارجية أو شبكات الإعلانات هذه تقنية للإعلانات والروابط التي تظهر على baznews.net التي ترسل مباشرة إلى المستعرضات الخاصة بك. يتلقون عنوان IP الخاص بك تلقائيًا عند حدوث ذلك. يمكن أيضًا استخدام تقنيات أخرى (مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكريبت أو إشارات الويب) بواسطة شبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية لقياس فعالية إعلاناتها و / أو لتخصيص محتوى الإعلان الذي تراه.

لا يمتلك موقع baznews.net إمكانية الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنون تابعون لجهات خارجية.

يجب عليك الرجوع إلى سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الجهات الخارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً عن ممارساتها وكذلك للحصول على إرشادات حول كيفية إلغاء الاشتراك في بعض الممارسات.

لا تنطبق سياسة خصوصية baznews.net على ، ولا يمكننا التحكم في أنشطة ، مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الويب.

إذا كنت ترغب في تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح الفردية الخاصة بك. يمكن العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات الويب المحددة في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.

 

في كل مرة يتم فيها الوصول إلى أحد مواقع BAZNEWS.NET والبيانات الموجودة عليه ، يتم إنشاء ملف سجل وحفظه بالمعلومات التالية:

اسم الملف أو البيانات التي تم الوصول إليها
تاريخ ووقت الوصول
كمية البيانات المنقولة
تأكيدًا على ما إذا تم الوصول إلى البيانات بنجاح
عنوان IP (عنوان فريد للأجهزة الجاهزة للإنترنت)
المرجع (اسم موقع الويب الذي تم الوصول إليه مباشرة قبل)
اسم المتصفح ( بما في ذلك الإصدار)
نظام التشغيل المستخدم
نقوم بتسجيل حركة المرور على BAZNEWS.NET لأسباب تتعلق بأمان البيانات ولضمان استقرار نظامنا وموثوقيته مع حماية BAZNEWS.NET أيضًا من الهجمات الخارجية المحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بتقييم البيانات باستخدام التحليل الإحصائي. البيانات المحفوظة في ملف السجل ليست مرتبطة مباشرة بالمستخدمين وهوياتهم ، وهي للأغراض الداخلية فقط. لا يتم نقلها إلى أطراف ثالثة. لا يتم استخدام البيانات لتعريف زوار مواقعنا بشكل شخصي. لا يتم ترتيب البيانات أو دمجها مع أي بيانات أخرى. تسمح إدارة مواقعنا الإلكترونية باستخدام تقنية المعلومات بالإضافة إلى الاستطلاعات الإحصائية المجهولة بناءً على استخدام البيانات بإجراء تقييم شامل أفضل للبيانات التي يتم الوصول إليها على BAZNEWS.NET من أجل تحسين عروضنا عبر الإنترنت (انظر أدناه).

 

بيانات شخصية

من الواضح أنه يمكنك استخدام المحتوى على موقع BAZNEWS.NET دون الكشف عن أي بيانات شخصية. البيانات الشخصية تعني المعلومات التي يمكن استخدامها للكشف عن هويتك مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وبلدك.

في بعض الحالات الفردية (على سبيل المثال المسابقات أو الرسائل الإخبارية أو المدونات أو المجتمعات) ، نحتاج إلى استخدام البيانات الشخصية. في مثل هذه الحالات ، سنلفت انتباهك صراحةً إلى ذلك وسنطلب ، من حيث المبدأ ، موافقتك على جمع بياناتك الشخصية ومعالجتها. راجع أيضًا شروط الاستخدام الخاصة بنا https://www.BAZNEWS.NET/privacy-policy/

لمزيد من المعلومات. عندما نجمع هذه البيانات الشخصية ونعالجها ونستخدمها ، فإننا نفعل ذلك دائمًا للغرض المعلن فقط. سيتم التعامل مع البيانات بسرية تامة وتخزينها على خوادم آمنة ولن يتم إرسالها إلى جهات خارجية أو استخدامها لأغراض أخرى.

يحق لك سحب موافقتك في أي وقت بأثر فوري. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى الاتصال بمسؤول حماية البيانات في Baz News (انظر أدناه للاتصال).

 

حقوقك (المتعلقة بإلغاء وتصحيح وحذف المعلومات)

سيتم استخدام بياناتك للأغراض المذكورة فقط ولن يتم بيعها لأي شخص. لديك الحق في إلغاء موافقتك في أي وقت. يمكنك توجيه هذه الطلبات إلينا باستخدام تفاصيل الاتصال الموجودة على هذا الموقع. يرجى ملاحظة أنه إذا اخترت إلغاء موافقتك على الوصول إلى بياناتك ، فقد لا تكون الخدمات الشخصية على BAZNEWS.NET متاحة.

لديك الحق ، كما هو منصوص عليه في تشريعات الاتحاد الأوروبي ، في المطالبة بمعلومات حول البيانات الشخصية (مثل اسمك وعنوانك) المخزنة على BAZNEWS.NET. يرجى تقديم هذه الطلبات كتابيًا إلى مسؤول حماية البيانات في Baz News وذكر الموضوع الذي يشير إليه طلب الإفصاح عن البيانات.

وفقًا للأحكام القانونية ، يحق لك أيضًا تصحيح بياناتك الشخصية وحذفها. يرجى إرسال هذه الطلبات إلينا باستخدام تفاصيل الاتصال الموجودة على هذا الموقع.

 

استمارات الاتصال وسرية رسائل البريد الإلكتروني

نقدم نماذج اتصال في العديد من الأماكن على موقع BAZNEWS.NET. سنستخدم بياناتك المشتركة في نماذج الاتصال هذه للأغراض المحددة. إذا كانت هناك أغراض أخرى قابلة للتطبيق ، فسنشير إلى ذلك صراحة ونطلب موافقتك في مثل هذه الحالات. يرجى أيضًا ملاحظة ما يلي إذا أرسلت إلينا أي رسائل بريد إلكتروني: لا يمكننا ضمان المعاملة السرية لمراسلاتك في طريقها إلينا إذا اخترت استخدام مزود خدمة بريد إلكتروني غير مشفر.

 

استخدام ملفات تعريف الارتباط

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها مؤقتًا على القرص الصلب لجهازك. تستخدم BAZNEWS.NET ملفات تعريف الارتباط لأسباب فنية دون الإشارة إلى ذلك بالتفصيل في كل مناسبة. نقوم بحفظ عنوان IP الخاص بك أثناء استخدام ملفات تعريف الارتباط.

لا تخزن ملفات تعريف الارتباط أي بيانات شخصية ، وتُستخدم لجمع بيانات وإحصاءات مجهولة حول استخدام الموقع من قبل الزوار. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في قياس مدى جودة أداء مواقعنا الإلكترونية. تساعدنا هذه البيانات على تحسين المحتوى الخاص بنا وتخصيصه حتى تحصل على المزيد من زيارتك لموقع BAZNEWS.NET.

 

ما هي ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها DW؟

ملفات تعريف الارتباط للجلسة

ملفات تعريف الارتباط هذه تدوم فقط لمدة الجلسة. سوف تختفي من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند إغلاق المتصفح أو إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا اخترت التعريف بنفسك على موقع BAZNEWS.NET ، فسنستخدم أيضًا ملفات تعريف ارتباط الجلسة التي تحتوي على معلومات مشفرة لتحديد هويتك.

ملفات تعريف الارتباط الدائمة

تظل ملفات تعريف الارتباط هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى بعد إغلاق المتصفح أو إيقاف تشغيل الجهاز. يتم تنشيطها في كل مرة يزور فيها المستخدم موقع الويب الذي أنشأ ملف تعريف الارتباط هذا. تحقيقا لهذه الغاية ، يتم تعيين معرف فريد لك. هذا المعرف الفريد هو جزء من ملف تعريف ارتباط دائم نتركه في متصفحك. يخدم هذا أغراضًا مختلفة مثل ، على سبيل المثال ، حفظ لغة DW المفضلة لديك.

إذا كنت لا تريد منا أن نتذكر جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تعطيل تخزين ملفات تعريف الارتباط في المتصفح الذي تستخدمه أو تشغيل الإخطار عند إرسال ملفات تعريف الارتباط.

يمكن أيضًا استخدام BAZNEWS.NET بدون ملفات تعريف الارتباط.

تظل ملفات تعريف الارتباط نشطة لمدة 365 يومًا. يتم تعيين ملفات تعريف الارتباط بعد النقر (الضرورية لتتبع البيانات بعد النقرة الأولى) على 20 يومًا بشكل افتراضي.

 

ما هي الأدوات التي نستخدمها وكيف تعمل:

تحليلات Google و Firebase Analytics و Google DFP

تستخدم DW موفر خدمة تحليلات الويب Google Analytics بالإضافة إلى خدمة تحليلات التطبيقات Firebase Analytics لتحسين وتطوير محتوياتها وخدماتها بالإضافة إلى Google DFP الذي يتضمن الإعلانات ذات الصلة.

هذه هي الخدمات التي تقدمها شركة Google Inc. (Google). تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط والملفات النصية المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحليل استخدامك لهذا الموقع. المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملفات تعريف الارتباط حول استخدامك لهذا الموقع (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) يتم نقلها وتخزينها على خوادم Google في الولايات المتحدة.

عنوان IP الخاص بك مجهول الهوية أثناء استخدامك لهذا الموقع. عادةً ما تقوم Google باقتطاع عناوين IP داخل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وكذلك المنطقة الاقتصادية الأوروبية قبل توصيلها بخوادمها. فقط في حالات استثنائية ، سيتم إرسال عنوان IP الكامل الخاص بك إلى خادم Google في الولايات المتحدة واختصاره هناك.

تستخدم Google هذه المعلومات لتقييم استخدامك للموقع ، ولتجميع تقارير عن نشاط الموقع لمشغلي الموقع ولتقديم خدمات أخرى متعلقة بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت. ستنقل Google أيضًا هذه المعلومات إلى جهات خارجية إذا كان ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو إذا تم استخدام أطراف ثالثة لمعالجة هذه البيانات نيابة عن Google. تضع الجهات الخارجية ، بما في ذلك Google ، الإعلانات على مواقع الويب على الإنترنت ، باستخدام ملفات تعريف الارتباط المخزنة لتقديم إعلانات ذات صلة بناءً على الزيارات السابقة التي قام بها المستخدم إلى هذا الموقع.

لن تربط Google عنوان IP الخاص بك بأي بيانات أخرى. يمكنك منع تخزين ملفات تعريف الارتباط عن طريق تغيير الإعدادات في متصفحك. ومع ذلك ، نود أن نشير إلى أنه في هذه الحالة قد لا تتمكن من استخدام جميع ميزات هذا الموقع بشكل كامل. يمكنك أيضًا منع Google من جمع ومعالجة البيانات التي تم إنشاؤها بواسطة ملفات تعريف الارتباط المتعلقة باستخدامك لموقع الويب (بما في ذلك عنوان IP الخاص بك) عن طريق تنزيل وتثبيت مكون إضافي للمتصفح متاح باستخدام الرابط التالي: https://tools.google.com / dlpage / gaoptout؟ hl = ar. لمزيد من المعلومات حول تعطيل إعلانات Google ، يُرجى زيارة صفحة “تعطيل إعلانات Google” أو الرجوع إلى صفحة “تعطيل مبادرة إعلانات الشبكة”.

يمكنك سحب موافقتك على جمع البيانات والاحتفاظ بها في أي وقت بأثر مستقبلي. لمزيد من المعلومات حول شروط Google ، انظر أدناه.

إلغاء الاشتراك في Google Analytics:

https://tools.google.com/dlpage/gaoptout؟hl=de

وصف أساسي لكيفية استخدام Google لملفات تعريف الارتباط لتقديم إعلانات مخصصة وكيف يمكن للمستخدمين تعطيل ذلك على أجهزة الجوال:

https://policies.google.com/technologies/ads؟hl=de

أداة خارجية عامة للمستخدمين لتعطيل الإعلانات المخصصة بناءً على التتبع عبر الإنترنت:

https://optout.networkadvertising.org/؟c=1#!/

يمكن أيضًا تعطيل الإعلانات المخصصة عبر رابط Google التالي:

https://www.google.com/settings/ads/anonymous؟hl=ar

خدمات الإنترنت وتكامل الوسائط الاجتماعية (قيد التطوير حاليًا)

تواصل Baz News اختبار الخدمات الجديدة باستمرار لدعم الطرق الصديقة للإنترنت لتوزيع المحتوى ، بما في ذلك خدمات التنظيم مثل ScribbleLive و Storify. نقوم بتضمين المحتوى الخاص بنا في الشبكات الاجتماعية مثل Facebook و Google Plus و Soundcloud و Twitter و YouTube.

على سبيل المثال ، نقوم بتضمين محتوى من مزودين مثل YouTube ، والذي يتم تخزينه على خوادمهم ، على مواقعنا الإلكترونية. إذا فتحت رابطًا إلى موقع ويب مثل هذا يحتوي على محتوى خارجي ، فسيتلقى هذا المزود عنوان IP للجهاز الذي تستخدمه للاتصال بالإنترنت. لا يمكن لهذا الموفر الخارجي استخلاص أي استنتاجات حول بياناتك الشخصية من عنوان IP هذا وحده ، ولكن يمكنه الاستدلال ، على سبيل المثال ، على موقعك الجغرافي. علاوة على ذلك ، يمكن لهذا المزود برمجة ملفات تعريف الارتباط على جهازك ، والتي يمكنهم من خلالها تسجيل سلوكك عبر الإنترنت.

الأمثلة الأخرى هي أزرار توصية الشبكة الاجتماعية المضمنة (تسمى أيضًا “المكونات الإضافية الاجتماعية”) في المحتوى الخاص بنا.


تهدف المعلومات الواردة في هذا الدليل إلى المساهمة في فهم أفضل لقواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي. سيتم تحديث الإرشادات بانتظام ، وقد يخضع المحتوى للتعديل دون إشعار.

زر الذهاب إلى الأعلى